شركة تركيب طارد حمام بالرياض 0551181845

شركة تركيب طارد حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة تركيب طارد حمام بالرياض

خدمة تركيب طارد حمام بالرياض

شركة تركيب طارد حمام بالرياض . تلعب المباني الشاهقة في المدن دورا هام في جلب الحمام، الذي يجد فيها مكانا يوافق طبيعته المحبة للمرتفعات، فحمل أعشاشه واستقر بها، على الشرفات وهياكل المباني وأسطحها فتترك كميات هائلة من الفضلات والروائح غير المستحبة والأمراض المحتملة، ليصبح بذلك مصدرا للإزعاج والتلوث يعاني معظمنا في التخلص منه، خاصة لما يعرف عن طيور الحمام من حيث عيشها في أسراب ومجموعات كبيرة.

شركة الشرق الأوسط شركة تركيب طارد حمام، تقوم بتركيب جهاز طارد الحمام الذي يعمل بالموجات فوق الصوتية، ليخلصك نهائيا من تطفل الطيور على شرفات منزلك، ويتم هذه الوسائل بشكل آمن على الأفراد، على نحو لا يخل بجمال الواجهات أو تصميم الشرفات، وذلك بأرخص الأسعار.
اتصل الآن لتتعرف على أفضل وسائل طرد الحمام وأكثرها فاعلية، لتستفيد بخدمة سريعة وأسعار ممتازة لكافة أجهزة الطرد الالكترونية والميكانيكية.

أفضل شركة تركيب طارد حمام بالرياض

أنواع طارد الحمام:

أولا: المصدات المعدنية

وتعتمد فكرة عملها على إعاقة هبوط الطيور على الأسوار و الحواف، من خلال تثبيت ألواح معدنية بعرض مناسب، مثبت بها أشواك معدنية بشكل مكثف بحيث لا تزيد المسافة بين الأشواك عن 2 بوصة، كما أن هذه الوسيلة قابلة للتطبيق على أسطح أجهزة التكييف، وهذه الوسيلة لا يفترض أن تصيب الطيور بأي شكل من الأشكال ولكنها تجبرها على تغيير وجهتها وعدم التفكير في السكن على منزلك.

ثانيا: الجل

يجد الحمام صعوبة في الهبوط على أسطح معينة بسبب طبيعة أقدامها الحساسة، فكان هذا وراء التفكير في استخدام مادة على الأسطح المختلفة لتعكير صفو الحمام وردعه عن التفكير في العودة إليه مجددا، فكانت هذه المادة هي الجل اللزج الذي يتم تطبيق طبقة منه على الأسطح التي يكثر لإقبال الحمام على الوقوف عليها، فتصعب عليه التمسك بالسطح والوقوف بثبات، فلا يجد بد من الرحيل والابتعاد، وعلى الرغم من كونها وسيلة غير مكلفة إلا أنها قد تكون غير عملية على المدى الطويل، إذ تحتاج إلى تجديد وصيانة مستمرة.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض:
ثالثا: بالونات ترهيب الطيور
وهي عبارة عن بالونات تحتوي على سطح عاكس، تتكون من ألوان زاهية ومحاكاة لعيون الحيوانات المفترسة، التي ترسل شيئا من الخوف والارتباك في قلب الحمام، ويمكن تعليق هذه البالونات بسهولة في فروع الأشجار، ومناطق رسو السفن، والشرفات والباحات والقوارب، وهذه البالونات مشابهة لبالونات الشاطئ الكبيرة، ولكنها مقاومة للطقس وسهلة التركيب.

رابعا: أجهزة كشف الحركة
وتستخدم أجهزة كشف الحركة لصد الحمام من خلال خلق أصوات مزعجة تجبره على تحويل مساره، وهذه الأصوات تكون عبارة عن موجات فوق الصوتية التي لا يمكن سماعها من قبل أي شخص آخر، ويتم تفعيلها بمجرد تحرك الحمام في المساحة المرصودة، وكي تكون هذه الوسيلة فعالة لابد من تثبيتها في مكان يرتفع عن سطح الأرض بحوالي 3 أقدام وتستهدف المنطقة التي يتركز فيها الحمام عادة، أما بالنسبة للحدائق فيتم تثبيتها في مستوى أعلى ن ذلك يصل إلى 8 أقدام لمنع الطيور من استهداف ثمار الشجر أو لإقامة أعشاشها عليه، والمشكلة مع هذا الجهاز هو أنه من السهل على الشجيرات والأشجار منع الموجات الصادرة منه، كما يتطلب وجود أكثر من جهاز بالنسبة للمنازل ذات المساحات الكبيرة.

وفي النهاية، فإن استهداف الحمام والطيور التي تتواجد بكثافة على شرفاتنا ومساكنا، هو وسيلة ليس فقط للحد من الإزعاج وإنما أيضا للوقاية من الملوثات والآفات الضارة التي ينقلها الحمام، ولتي قد تتسبب في الضرر الصحي للإنسان.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة تركيب طارد حمام بالرياض

أضرار انتشار الحمام حول المنزل

الحمام رغم اعتباره واحد من الطيور المسالمة والتي يستأنسها الإنسان ويقوم على تربيتها بالمزارع أو بالأماكن المخصصة للتربية داخل المنزل، إلا أنه يتسبب في أضرار مختلفة، وخاصة عند خروجه من الأماكن المخصصة له ووقوفه على المنازل وتركه لمدة طويلة، في تلك الحالة يشتكي أصحاب المنازل منه ويرغبون بطرده بعيدا، ومن الأضرار التي يسببها انتشار الحمام حول المنزل:

  • يتسبب الحمام في إصابة الشخص بأمراض خطيرة على الصحة، من خلال البكتريا والجراثيم التي تنتقل للشخص من فضلات الحمام، والريش المتطاير منه، ومن تلك الأمراض التي يسببها الحمام:
  1. يسبب التهابات جلدية، ومع الوقت تنتشر بسرعة في أنحاء الجسم، مسببة الحكة والألم الشديد للشخص.
  2. يسبب من خلال بعض الجراثيم التي تنتقل للإنسان، آلام مفاصل وصداع وألم شديد بالرأس.
  3. يعمل على الإصابة بحساسية شديدة والتهابات للعين، ويعمل على تهيج الجهاز العصبي.
  4. كما تعمل البكتريا التي ينقلها الحمام بالجو على إصابة الأشخاص المعرضة لها بالتهابات رئوية وإصابات الجهاز التنفسي ووجود مشاكل بالتنفس ، والإصابة بالتهابات المسالك البولية.
  • الوقوف المتكرر والدائم للحمام على النوافذ وأسطح المنازل، وأجهزة التكيف يسبب الضيق والإزعاج وكذلك الخسائر المادية، فقد يتسبب الحمام بأعطال بالمكيفات، بالإضافة إلى الإزعاج الناتج عن النقر المستمر له وصوته وبخاصة عندما يكون بتجمعات كبيرة، وبروائح كريهه.

أفضل شركة تركيب طارد حمام بالرياض

كما رأيت عزيزنا القارئ الأضرار التي يتسبب بها الحمام عند انتشاره بالقرب من المنزل، وفي تلك الحالة تبحث عن واحدة من الشركات المتخصصة في طرد وتركيب طوارد للحمام بأنواعها المختلفة، والتي تضمن لك التخلص من الإزعاج والأضرار الناتجة عن انتشار الحمام بالقرب من منزلك، وتعتبر شركتنا شركة تركيب طارد حمام بالرياض واحدة من الشركات الرائدة التي بإمكانك الحصول على خدماتها المتنوعة، فهي تتميز بما يلي:

  • العمالة المدربين جيدا على التعامل مع الخدمات المختلفة الخاصة بتركيب طارد حمام، تحرص شركة تركيب طارد حمام بالرياض على ضم لها عدد من العاملين المميزين، والذين تقدم لهم أيضا التدريبات المتخصصة والمحترفة على خطوات تركيب طارد حمام بأنواعه المختلفة التي توفرها الشركة لك، كما يتم تدريب عامل شركتنا على التعامل مع كل الخدمات التي تحصل عليها، والتخلص من أي عائق يقابله خلال تقديم الخدمة، والتعامل الحذر مع أدوات طارد حمام.
  • تحرص الشركة على أن يكون عمالها على قدر عالي من الأدب والخلق الحسن، من أجل التعامل مع عملائها باحترافية وألا يتسببوا في أي ضيق للعميل.
  • توفر الشركة أجود أنواع طارد حمام والتي تتمتع بالمتانة والقوة من أجل الصمود لأطول وقت ممكن، ومقاومة العوامل الجوية من أتربة وعواصف ودرجات حرارة عالية، حيث يتم وضع تلك الطوارد بخارج المنزل، على سطح البناية أو على النوافذ.
  • التواصل المستمر معك عميلنا من خلال الرقم المرفق بالمقال، وتوفر الشركة نخبة من موظفيها المختصين، كي يردوا على اتصالاتك واستفساراتك والمتابعة المستمرة معك في حالة الحاجة إلى أي معلومة أو تقديم أي نصحية خاصة بالتعامل مع طارد حمام.
  • كما يقوم عمال شركة تركيب طارد حمام بالرياض بتنظيف المنزل والواجهات الخاصة به من الحمام والفضلات التي شوهت المكان، وكذلك التخلص من القش والأشياء التي يجلبها الحمام من أماكن قدومه، ويتم الاعتماد على أفضل المنظفات والمطهرات، والتي تتناسب مع واجهات المنازل المختلفة، والتي تضمن نظافة واجهة المنزل والتخلص من أي فضلات، وكما يتم استخدام مبيدات للتخلص من أي حشرات أو بكتريا بسبب انتشار الحمام، وذلك من أجل الحفاظ على الصحة العامة لأصحاب المنزل.
  • كما توفر شركة تركيب طارد حمام بالرياض عدد من المشرفين والمختصين، والذي يكون دورهم بعد انتهاء العمال من تركيب طارد حمام، هو التأكد من حصولك على الخدمة بشكل مميز.

الخدمات التي تقدمها شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تقوم شركة تركيب طارد حمام بالرياض بتقديم مجموعة من خدماتها المميزة، والتي تضمن لك من خلالها التخلص من الحمام المنتشر حول منزلك بكل سهولة، وبالتالي الحصول على الراحة الكاملة داخل منزلك، ومن خدمات شركتنا:

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تركيب الأشواك لطرد الحمام

الأشواك المستخدمة في عملية طرد الحمام، تكون مصنعة من مادة الاستانلس ستيل ويكون بأحجام رفيعة، حتى يسهل تثبيتها على سطح المنزل، وتمتاز تلك الأشواك بالمتانة والقوة وذلك كي تمتلك القدرة على مقاومة العوامل الجوية، ويتم تثبيتها على قواعد يتم ثبيتها بالسطح بمسامير مخصصة لتلك العملية، ويكثر استخدامها وتركيبها على ديكور المنزل من الخارج والمناطق التي ينتشر وقوف الحمام بها.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تركيب شبك لطرد الحمام

 

من الأماكن التي يقف الحمام عليها بشكل كبير؛ النوافذ والأبواب، ومن أجل التخلص من وقوف الحمام عليها، تقدم لك شركة تركيب طارد حمام بالرياض خدمة تركيب شبك لمنع وطرد الحمام بعيدا، ويقوم العمال بتركيب الشبك على النوافذ والأبواب للتخلص من أعشاش الحمام، التي تقوم ببنائها بشكل مستمر وتسبب لك أضرار من روائح كريهه، وانتشار للحشرات الصغيرة، التي تنقل جراثيم وأمراض خطيرة على صحة الإنسان، ويكون الشبك مصنع من أجود أنواع الحديد، والتي تكون مقاومة للصدأ، وكما توفر الشركة لك أحجام ومقاسات مختلفة من شبك طرد الحمام، وذلك كي يتناسب مع جميع مقاسات النوافذ والأبواب داخل منزلك، والتي ترغب بتركيب عليها شبك طرد الحمام.

شركة تركيب طارد حمام بالرياض
شركة تركيب طارد حمام بالرياض

تركيب غطاء مكيفات لطرد الحمام

الوحدات الخارجية للمكيفات التي يتم وضعها على حوائط المنزل من الخارج أو البنايات السكنية، واحدة من أكثر الأماكن التي يتنشر الحمام بها، ويتجمع الحمام عليها ويبني أعشاش له، وتتراكم فضلاته عليه، مما قد يسبب الضرر والتوقف للمكيف بسبب ذلك والقش والأشياء التي يجلبها من أجل بناء العش، ويتسبب ذلك لك بخسائر مادية كبيرة، ومن أجل حمايتك من ذلك، تقوم شركة تركيب طارد حمام بالرياض بتقديم لك خدمة تركيب غطاء مكيفات، وتتمتع الأغطية التي توفرها الشركة لعملائها بأحجام وألوان مختلفة وكذلك تصاميم، حتى تتناسب مع الديكور الخاص بالمنزل وكذلك ألوان الواجهه.

أسعار شركة تركيب طارد حمام بالرياض رخيصة

شركة تركيب طارد حمام بالرياض تقوم بتقديم خدماتها للعملاء من تركيب طارد حمام وغيرها من الخدمات التي تحصل عليها، بأسعار رخيصة وتتناسب معك ومع الخدمة التي تحصل عليها، فيكون سعرها معتمد على:

  • عدد طوارد الحمام التي يتم تركيبها على منزلك من أجل التخلص من الحمام.
  • جودة ومتانة الأشواك التي يتم تركيبها على سطح المنزل.
  • أحجام الأغطية الخاصة بالمكيفات، ومقاسات شبك طارد حمام الذي يتم تركيبه على النوافذ وأبواب المنزل.
  • العمال مقدمي الخدمة لك عميلنا العزيز.
  • المعدات التي يتم استخدامها في تقديم خدمة تركيب طارد حمام بالرياض.

ولا تكتفي شركة تركيب طارد حمام بالرياض بذلك، بل تقوم بتقديم خدماتها بأسعار رخيصة ورائعة، بل يتم تقديم عروض وتخفيضات مستمرة على طوارد الحمام والخدمات التي تحصل عليها عميلنا العزيز.

تشتكي من انتشار الحمام حول منزلك ومن الروائح الكريهه والأمراض التي ينقلها الحمام، وترغب في حل جذري ومميز، عليك الاتصال بشركة تركيب طارد حمام بالرياض، فهي توفر لك أفضل خامات ومواد تركيب طارد حمام بأنواعها المختلفة.

 

اتصل الان

Scroll to Top