الهاتف

+123-456-7890

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

Mon - Fri: 7AM - 7PM

طارد الحمام

شركة طارد حمام بالرياض….شركة الشرق الأوسط

لطالما كنا ننظر بالإعجاب إلى تلك الصورة الشهيرة لرجل يجلس على مقعد في المدينة وقد تجمع حوله عدد كبير من الحمام ليلتقط ما يلقيه لها من فتات، غير أن التفكير فيما تتركه هذه الطيور من قذارة وفوضى على المقاعد والتماثيل والأشجار، يجعل نفس هذه الصورة مثيرة للاشمئزاز، ناهيك عما تسببه للإنسان من إزعاج ليس فقط في الأماكن العامة، وإنما أيضا وهو داخل منزله، فالتطفل واستشعار الأمان من جانب الإنسان دفع هذه الطيور إلى التواجد في عمق المدن وفي الضواحي البعيدة على حد سواء.
ولكن كيف السبيل إلى التخلص من هذا الإزعاج الدائم، لاسيما وهذا النوع من الطيور يستعصى على الإنسان إذا حاول إقناعه بالرحيل وتغيير المكان.
شركة الشرق الأوسط شركة طارد حمام بالرياض، تقوم بتركيب جميع أنواع وسائل طرد الطيور، في المباني الشاهقة أو المنازل والفلل والقصور والحدائق الخاصة، وذلك بحرفة عالية متقنة، دون أن تسبب تشوه لمنظر المبنى، الأشواك المعدنية الطاردة للطيور أو أجهزة الذبذبات التي تقوم الشركة بتركيبها هي صناعة مضمونة وفعالة بأقل الأسعار.

أفضل شركة طارد حمام بالرياض:

وسائل طرد الحمام من حديقة المنزل والفناء:
إذا كان لديك حديقة كبيرة، فأنت معرض أكثر من غيرك لاستضافة الطيور مرغما، وذلك لكون الحديقة مليئة بالأشياء التي تعمل على جذب الطيور بشكل عامك، مثل الثمار والبذور وغيرها، وفيما يلي نعرض عليك أهم الطرق الفعالة لطرد الطيور بعيدا عن حديقتك أو فناء بيتك، ولكن وبغض النظر عن الوسيلة التي تفضل استعمالها هنا، فإن هناك عامل أساسي لابد من الانتباه إليه لنجاح هذه الوسيلة، وهو الأخذ في الاعتبار دهاء هذه الطيور وقدرتها على كشف الخدع، لذلك فإن عليك تغيير هذه الوسيلة كل حين أو على الأقل تغيير مواضع نشرها في الحديقة.
أولا: إزعاج الطيور بالصوت
الطيور حساسة جدا للصوت، وهي من خصائصها التي تساعدها على تجنب الحيوانات المفترسة، لذلك فإن أصوات الحيوانات المفترسة المسجلة بما في ذلك أصوات الطيور الجارحة، كفيلة بطردهم من المكان تماما.
ثانيا: إحداث فوضى ترتبط بوجودهم
تفزع الطيور أيضا من الحركة، ويمكن استغلال ذلك من خلال تعليق بعض الأجسام العاكسة للضوء مثل الكرات اللامعة أو الأقراص المدمجة القديمة.

شركة طارد حمام بالرياض:

طرق طرد الطيور من المباني المرتفعة
تفضل الطيور العيش على الأماكن المرتفعة، خاصة الأماكن غير المرتادة من البشر بكثرة مثل أسطح المنازل، فوق أجهزة التكييف وغيرها، فهي بالنسبة لها أماكن مثالية لإقامة الأعشاش، أما بالنسبة للإنسان فهي الأماكن التي تجلب له الضرر البصري والصحي والسمعي جراء تواجد الطيور المستمر ومخلفاتها القذرة والمنظر الرديء الذي تسببه للشرفات وواجهات الأبنية، ومن الطرق الفعالة التي نلجأ إليها في إبعاد هذا الإزعاج ما يلي:
أولا: الأشواك المعدنية
حيث يتم البحث عن أكثر المناطق جذبا للطيور في المبنى وأكثرها تفضيلا لإقامة أعشاشها، ويتم تثبيت ألواح معدنية ذات أشواك طويلة ودقيقة، ولكن بشكل متناسق يبدو وكأنه جزء من الهندسة المعمارية للمبنى، وهذه الطريقة تعمل بنجاح على عدم شعور الطيور بالراحة التي تجعلهم يهبطون على المبنى.
ثانيا: تركيب منحدر زلق على الشرفات وحواف البناية
لا شيء يزعج الطيور أكثر من محاولتها الهبوط ومن ثم عدم الحصول على قبضة جيدا لتتمسك بها، ومنحدرات الطيور التي يتم تركيبها على مجال منزلك، هي مصنوعة من البلاستيك أو المعدن ذات سطح زلق، لا تمكن الطيور من الهبوط عليها أبدا وتدفعها بالتالي للطيران إلأى مكان آخر.
ثالثا: الطارد الالكتروني
وهو جهاز يتم تثبيته في مجال المبنى من شأنه إصدار موجات كهربائية تسبب للطيور شعور غير سار مما يدفعها إلى تغيير مسارها.

اتصل الان