تركيب شبك حمام بالرياض 0551181845

تركيب شبك حمام

شركة تركيب شبك حمام بالرياض….شركة الشرق الأوسط

رغم كونها غير عدائية بالتأكيد، تستطيع طيور الحمام أن تصنع الفوضى من حولك، إلى الحد الذي يدفعك دفعا لمعاداتها، فمن يستطيع أن يحتفظ بهدوئه أمام هذا الكم الهائل من الفضلات التي تلطخ بها الشرفات أو العبث الذي تحدثه بالفناء، ناهيك عن الرائحة المنفرة التي تنشرها في بيتك، والصوت المزعج الناتج عن حركتها التي لا تهدأ.
شركة الشرق الوسط شركة تركيب شبك حمام بالرياض، تتولى أمر تخليصك نهائيا من إزعاج الحمام بطريقة مثالية، من خلال تركيب شبك الحمام على شرفات منزلك أو واجهة البناية التي تقطن فيها أو حول حديقتك، بحرفية عالية وأسعار مناسبة.

أفضل شركة تركيب شبك حمام بالرياض:

وتستخدم الشباك المانعة للطيور على نطاق واسع على المباني في البلدان والمدن في جميع أنحاء العالم، كما يستخدمها المزارعون لصد الطيور المهاجمة للمحاصيل، غير أن القلق من استخدام الشباك في البيئة الحضرية يتمثل في الحفاظ على الجودة الجمالية للمبنى.
ويتراوح اتساع فتحات الشبك المستخدم ما بين 100 مم إلى 1 مم على حسب حجم الطيور الشائع تواجدها في المنطقة، وتصنع هذه الشباك عادة من البولي إيثيلين أو البولي بروبلين لتكون متينة للغاية ومقاومة لظروف المناخ المتغيرة ما بين ارتفاع الحرارة وانخفاضها.

فوائد تركيب شبكة لمنع الطيور

تعتبر شبكة صد الطيور في نظر الكثيرين، حلا مثاليا لمقاومة إزعاج الحمام وذلك للأسباب الآتية:
1ـ أنها حل دائم:
يتوفر الشبك بحجم يبدأ من 1 بوصة و5,1 بوصة، مما يجعل الشبكة منيعة ضد الحمام والطيور الأخرى وبمجرد تركيبها بإمكانك نسيان أمر هذه الطيور للأبد.
2ـ طويلة الأمد:
المواد التي تصنع منها هذه الشباك وهي البولي إيثلين والبولي بروبلين تجعل لها القدرة على مقاومة التآكل بفعل درجات الحرارة العالية أو حتى تكون العفن في ظل ارتفاع الرطوبة.
3ـ لا تحجب الرؤية:
فهي من خامة شفافة لا تعوق الرؤية كما أنها لا تحجب الهواء.
4ـ لا تسبب الضرر للطيور:
لأنها فقط تمنع وقوفها على الشرفات أو قدومها إلى زوايا المبنى الداخلية لإقامة الأعشاش.
5ـ سهلة الصيانة:
فهي قابلة للغسل مما يجعل من السهل تخليصها من الغبار والحفاظ عليها نظيفة.
6ـ مخصصة:
حيث يتم تركيبها في كل مبنى على حسب تصميمه وعلى أساس الاحتياجات المحددة لكل مكان.

كيفية تثبيت الشبك المانع للحمام على المباني:
يتم تركيب الشبك عادة في مناطق يصعب الوصول إليها في المبنى، المر الذي يستدعي استخدام آليات وأدوات مخصوصة، كما أنه من الضروري مراعاة تدابير السلامة المهنية أثناء التركيب، وعليه لابد من اختيار جهة مضمونة للقيام بهذه المهمة تجنبا لأي أضرار محتملة.

شركة تركيب شبك حمام بالرياض
المنع السلبي للحمام:
أصبحنا الآن نعرف كثيرا عن وسائل منع وطرد الحمام المادية المختلفة، من طوارد إلكترونية ومصدات معدنية ومواد كيميائية مثل الجل، بالإضافة إلى المرهبات الصناعية من دمى للطيور المفترسة وبالونات مخيفة و الأجسام المعدنية اللامعة، غير أن هناك جانب آخر لا يقل أهمية عن ذلك، وهو الجانب السلوكي للأفراد، فإذا فكرنا قليلا في الأسباب التي تعمل على جذب الحمام إلى المدن ذات ألأبراج المرتفعة وتركها للضواحي والجبال، سنجد أن السبب الرئيسي لذلك هو وجود الماء والغذاء الذي تبحث عنه فضلا عن وجود أماكن يصعب على البشر مضايقته فيها فيستطيع بناء أعشاشة بحرية، مثل الشرفات المهملة وأجهزة التكييف المعلقة في كل مكان وفتحات التهوية وفوق الأسطح وغيرها.
وعلى الرغم من أن الحبوب هي الغذاء الرسمي للحمام ومعظم الطيور فإنها لا تعجز عن تدبير غذائها من القمامة وبقايا الأطعمة الملقاة فيها، لذلك وكإجراء أولي لمنع هذه الطيور من مضايقتنا هو النظافة التامة في محيط منازلنا.

اتصل الان

Scroll to Top