الهاتف

+123-456-7890

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

Mon - Fri: 7AM - 7PM

خدمات مكافحة الطيور بالرياض

لا شيء يدفع طيور الحمام الطليقة إلى ترك البراري الشاسعة والفضاء الفسيح وتأتي لتسكن في الحضر المكتظ بالبشر، غير أنها قد وجدت فيه بالضرورة المسكن والمأكل والمشرب، وهذه غاية كل حي، وإذا أضفنا إلى ذلك الطبيعة الاجتماعية لهذه الطيور التي تجعلها تتحرك في مجموعات وأسراب كبيرة، علاوة على معدل تكاثرها المتزايد، وقدرتها على العيش على بقايا أطعمة البشر، وشغفها بالسكن في المرتفعات وما أكثرها في المدن، تكون بذلك معادلة الإزعاج والفوضى قد اكتملت.
ولكنه رغم ذلك إزعاج له علاج، شركة الشرق الأوسط شركة مكافحة حمام بالرياض، تختص بالقضاء على مشكلة إزعاج الحمام في كافة مناطق الرياض، باستخدام وسائل تقنية حديثة مستديمة المفعول، مثل أجهزة الذبذبات الصوتية، أو الأشواك المعدنية وشبك الحمام وغيرها، كما تتيح لعملائها الآتي:
1ـ المعاينة الكاملة لمنافذ منزلك أو شقتك، لتحديد نوع الطارد المناسب، وذلك على حسب المساحة المتصلة بالفضاء الخارجي والمعرضة لتوارد الحمام عليها.
2ـ بإمكان العميل الاطلاع على كافة الوسائل وتفضيل الوسيلة التي تناسبه.
3ـ في حالة رغبة العميل في تركيب طارد الأشواك المعدنية، يحق له الحصول على عينة لمطابقتها على المساحة المطلوب معالجتها، وبمساعدة مندوب الشركة يتم تقدير طول وعرض الألواح المطلوبة.
كل منتجات الشركة وخدماتها تقدم للعملاء بأسعار منافسة للغاية.

أفضل شركة مكافحة الحمام والطيور بالرياض

ما هي الصعوبات التي تواجه عملية مكافحة الحمام؟
التعامل مع كائن يصعب السيطرة عليه مثل الحمام لا شك تتضمن الكثير من الصعوبات التي تتمثل في الآتي:
1ـ الأعداد الكبيرة للحمام، فهذه الطيور تجذب بعضها بعضا إلى أي مكان جديد تكتشفه.
2ـ الوفاء الشديد لطيور الحمام للأماكن، فمن الصعب إذا اعتاد الحمام على السكن في مكان بعينه، أن تستطيع إقناعه بالذهاب وعدم العودة إليه ثانية.
3ـ لا تلقى الكثير من طرق المكافحة نجاحا كاملا بسبب عدم التطبيق السليم لها، من حيث عدم إغفال أي جزء من المبنى قد ينجح الحمام بالانتقال إليه والاستقرار عليه من جديد، وإن حدث ذلك تكون المكافحة غير مكتملة ويبقى الإزعاج كما هو.
4ـ معظم تركز الحمام يكون في المناطق المرتفعة من المباني التي يصعب على الإنسان الوصول إليها بوسائل المكافحة التقليدية.

شركة مكافحة حمام بالرياض

ما هي الوسائل الحديثة لمكافحة الحمام؟
تم اللجوء في الماضي إلى الكثير من الوسائل التي من شأنها طرد الحمام، خاصة في الضواحي والحقول لمنع إفساده للمحاصيل والثمار، فاستخدم الإنسان من أجل ذلك خيال الظل والدمى المصنوعة من القش وحتى طلقات الصوت، غير أنها وسائل لا تناسب أبدا صد الحمام عن المباني في المدن، لذلك تم استحداث وسائل وأجهزة تناسب ذلك مثل:
1ـ شبك الحمام
وهو عبارة عن شبك مصنوع من خيوط متينة له فتحات ضيقة، يتم تثبيته على واجهات المباني لمنع الحمام من التواجد على الشرفات وهياكل المبنى.
ألواح الأشواك المعدنية التي يتم تثبيتها على الأسوار والأسطح لعدم توفير مكان يهبط الحمام عليه، وهو مصممة بحيث تكون الأشواك المثبتة كثيفة ليس بينها مسافة تسمح بوقوف أي طائر أو وضع عشه عليه.
3ـ الطارد الالكتروني:
وهو عبارة عن جهاز يعمل بالبطاريات، ويصدر ذبذبات على شكل موجات فوق صوتية لا يمكن للإنسان سماعها ولكنها تكون شديدة التأثير على الطيور، بحيث تدفعها إلى ترك المكان والابتعاد عن نهائيا.
4ـ مستشعرات الحركة
وهي أجهزة من شأنها إصدار أصوات مزعجة للحمام بمجرد استشعار حركتها في الشرفات أو الحدائق.

اتصل الان